الاثنين، 14 نوفمبر 2011

حطام انسان

حطام انسان
كنت اسمع كلمات حطام واشلاء وركام
ولم ادرى يوما
انى ساراها بنفسى
فى نفسى
نعم انا حطام انسان مزقته الخيانه
وقطعه الغدر
نعم انا ذلك الشخص الذى احب بعمق
وقوبل بالغدر والقسوة
نعم اناذلك القلب المحب الذى عومل بكره وجفاء
نظرت ورايت نفسى
رايت اشلائى
جمعت اعضائى
نعم
هذه فعلا اعضائى
انا اعرفها واميزها
ليست اعضاء شخص اخر
هذه اصابعى التى طالما كتبت فى حبك
هذه يدى التى طالما سندت ضعفك
هذه هى قدمى التى طالما هرعت لنجدتك
هذه هى احشائى التى طالما تالمت لالمك
هذه هى عيناى التى ادمعت فى حزنك
هذه هى شفتاى التى تكلمت فى عشقك
ايتهاالحبيبه القاسيه
اعلم انك لستى قاسيه
فخلف قسوتك محبه جارفه
ابتعدتى لتتعذبى ولا تعذبينى
لماذا تتالمين وحدك
ولماذا تفارقينى
اشتاق لاحضانك
اشتاق لكلماتك
يضنينى الشوق لك
ويهفو الفؤاد لهمساتك
عودى يا حبيبتى
انا فى انتظارك
فانا بعد رحيلك
حطام انسان




 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق