الاثنين، 7 نوفمبر 2011

انا انساااااااااااااااااااااااان


الى من سئمت حبه
لن اوجه لك كلمات اخرى
فكفاك ما اخذته منى
كفاك ما انتزعته من قلبى
كفاك ما اقتلعته من فكرى
كفاك اخذ بغير حساب
كنت اود لو انك تستحق
فاعطيتك عمرى
كنت اود لو انك تدرك
لاهديتك دمى
كنت اتمنى لو تفهم
لوهبتك عقلى
كنت اتمنى لو تشعر
لنزعت لك قلبى
كنت اود لو تطلب
لاعطيتك عينى
لكنك
سلبتنى
واستنزفتنى
وقيدتنى
رهن حبك
اخذت ولم تعطى
تكلمت ولم تصغى
استهتنت بمشاعرى
باحلامى
بافكارى
بعطائى
لم يكن عطائى لك قليل
بشهادة كل من عرفنا
وبشهادة قلبك
وبشهادة عقلك
ولكنك طماع
جشع
دائما تريد المزيد
حتى وان كان ما اخذته
حلما لملايين
طلبت الكمال
مع انك اقرب للنقص
طلبت الجمال
مع انك اقرب للقبح
طلبت الحنان
مع انك عديم القلب
طلبت الصدق
وانت عنوان الكذب
الان
وقد ظهر وجهك الحقيقى
فانا لا الومك
بل الوم نفسى
فلم يكن هذا خطؤك
بل كان الخطا خطاى
كانت عيناى مغمضه
واذناى مغلقه
وعقلى مبرمج
وذهنى مشوش
اتذكر يوما
حين وقعت فى حبال محبتك
رايت القبح فيك جمالا
ورايت القسوة منك حنانا
اتذكر يوم شدائدى
كنت اول من هرب منى
لم تساعدنى
بل لم تساندنى
ولم تشاركنى
بتضحيات
اوحتى بكلمات
حقا ايها الخائن
خذلتنى
وتركتنى
وظهر وجهك الحقيقى
انك تبحث عن فرصه
لا عن حبيب
او رفيق
او صديق
اقول لك
لتذهب فرصك معك للهلاك
فانا لست فرصه
لك او لغيرك
لقد خدعك عقلك
حين لم يعرفك من انا
انا قلب نابض
انا حب ملتهب
انا ......

انساااااان

ايها الخائن
انا لن اترك انسانيتى
ولن القى قلبى
ولا محبتى
لمن باعوا انفسهم
وانسانيتهم
وقلوبهم
فارقنى الان
واذهب فى طريقك
ربما تجد فرصتك
ولكن اعلم
انك ستندم
لان فرصتك لن تكن الا مثلك
باحث عن فرصه ايضا
ستلتقيان
وستندمان
لانكما ستحطمان كل منكما الاخر
اذ لا مكان
للحب
او للقلب معكما
واما انا
فسامضى فى طريقى
مهنئا قلبى
بحريته
وبقوته
على طرد من لم يستحقه
وسانتظر
حتى اجد
....
.....
انسااااااان مثلى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق