الاثنين، 14 نوفمبر 2011

رساله الى حبيبتى

هذه الرسالة موجهة الى حبيبتى
ولا استطيع ان اكتمها

بل اعلنها على الملا



الى حبيبتى
اكتب اليك رسالتى هذه بدمى
لانك الوحيدة
التى احبتنى لنفسى
واجبرتنى
على اراقه دمى ودموعى
قربانا لها ولحبها
على مذبح الغرام والعشق
فقد تجاوزتى البشر
وشابهتى الملائكه
صرتى لى الهة بين البشر
نعم
الهة تجسدت فى صورة امراة
الهة احبت طوعا
الهة اعطت فرحا
الهة ملات قلبا
كان فارغا مهملا مهمشا
فقط يغذى الجسد
ولا ينفع النفس
لكنك اغنيتيه واثريتيه
علمتيه ان يعطى النفس والجسد
ان يفرح مجددا
نعم علمتيه ان له قيمه اعظم من اطلاق النبضات
فهو ليس الة
علمتيه ان فيه حياة
اذ انه ليس قبرا للمشاعر
بل هومنبع الحب
وماوى العشق
ها انك قد ملكتيه
فادخليه
واملئيه من فيض حب خالص
انتى مصدره فاتنتى
منك وبك ولك اعطيه
تعالى يا مولاتى
يا معشوقتى
انظرى الان من انا
انا قتيل غرامك
انا حبيس حبك
انا مكبل بعشقك
تعالى يا مولاتى وانظرى اين انا
انا هنا
على مذبح الغرام والحب
جلست ساكنا
مهيئا لحبك
قيدت نفسى فى حبك
وكبلت يدى ورجلى
فتعالى وتقبلى رجلا
اختار ان يهبك نفسه
قربانا لحبك
لك وحدك
ذبيحه غرام وهيام
لتسرى وتفرحى
لتبتهجى ولتعلمى
ان لك رجلا
وحبيبا
واخا
وصديقا
لك وحدك
دون بنات جنسك
اسيرا واميرا
تابعا ومشيرا
قائدا لنصرتك
واميرا لمشورتك
واسيرا لمحبتك
انه ليس هكذا فقط
بل هو حبيبك اولا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق