الاثنين، 14 نوفمبر 2011

يوم رحلت حبيبتى

يوم فارقتنى حبيبتى

ياله من يوم عصيب
كان نهارا مظلما
وليلا معتما
كان يوماكئيبا
كان يوما
اظلمت فيه الشمس
واسود فيه القمر
ارسلت الشمس اشعه سوداء
تحمل بردا
تحمل ثلجا
تسبب رعشا

وارسل القمر سوادا

وملا الدنيا ظلاما
وخوفا
ورعبا
كان ذلك يوم فارقتنى حبيبتى




كانت توامى
كانت بلسمى
كانت قرينتى
كانت صديقتى
كانت رفيقتى


نعم كان يوما غريبا
غنى فيه الغراب صراخا
ونواحا
وشاركه البوم نعيقا
ووصمت الكروان صمتا
وفقدت البلابل السنتها
وحنجرتها



كان يوما مطيرا
امطرت السماء فيه نارا
انسكبت بشدة فى قلبى
وتبعها ثلجا
نزل على راسى
فصرت فى خبر كان
حال لا يصدقه عقل
نار من الداخل
وبرد ورعشه من الخارج


امتلات الارض من الذئاب
وشاركتها الكلاب
فى عواء
فى نباح
افقدنى اتزانى
وصارت الارض
التى كانت جنتنا يوما
غابتى الكريهة
التى تهددنى بالافتراس


كان يوما غريبا
لان قدماى لم تحتملنى
تلك الاقدام
التى طالما ركضت بها ركضا نحو حبيبتى
لم تعد تحتملنى لاقف مكانى
كنت مثل مفلوج
اومشلول
كنت مكسورا
مقهورا
فقد فارقتنى
ليس لانها خانتنى
بل لانها احبتنى
كنت فارسها
كنت ملكها
كنت عاشقها
وخافت على من غدر الزمان
من غدر الانسان


اه يا اميرتى
لو تعلمى
يوم قررتى ان ترحلى
كم كان يوما مضنيا
سالت فيه دموعى بغزارة
كسيول جارفه
كان يوما عاصفا
تخبطت فيه مشاعرى
وارتبكت كل خواطرى
صرت كتائه من امه

حين قلتى انك راحله

رحل عنى الامل
ولازمنى الفشل
وقررت ان احيا ميتا




الى ان تعودى




سامحونى لكلماتى القاسيه
لم اشا ان تكون هكذا
ولكنى اترجم المشاعر
وكانت هذه ادق ترجمه
لمشاعر حبيب فقد حبيبته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق