الاثنين، 14 نوفمبر 2011

لست انا هو

لست انا هو




لست انا هذا الوهم الذى تنتظريه
لست انا ذاك الماضى الذى عشتيه
لست انا ذالك الجرح الذى خباتيه
لست انا ذاك السم الذى ارتشفتيه
فاعيا قلبك
وانهك نفسك
وسرق فرحك



نعم لست انا
ذلك الماضى الذى تعيشين فيه
لست انا ذلك الحب الذى فقدتيه
لست انا ذلك الشخص الذى احببتيه


لست انا
من انكسرتى بسببه
من تحسرتى لاجله
من تركك ورحل
من جرحك ومضى



لماذا هكذا ؟؟
بحثتى عنه كمجنونه
تبحث عن نمله سوداء
على جبل اسود
فى ليله حالكه الظلام



بحثتى عنه كعجوز فقيرة
تبحث عن ابره
فى كومه تراب




انا الحاضر
بكل ما فيه
من مفاجات
من تعويضات
من شفاءات


انا الامل
فى حب صادق
فى قلب عاشق
فى حب باذل





انا هو
من قدم لك الدواء ورفضتيه
من قدم لك الاخلاص وخنتيه
من قدم لك الحريه فسجنتيه





قدمت لك طعاما شهيا
فالقيتيه
لا لانك تكرهيه
بل لانك اعتدتى فقط
على اكل العسل المسموم




اه يا صغيرتى
كم احببتك
كم اخترقتك
كم صارحتك
لم اخدعك يوما
وكذبتى على دوما
وكان كذبك مكشوفا
مفضوحا امامى
لانك كنتى
كتابى المقروء



لست انا من اخذ قلبك
بل انا من اعطاكى قلبه
لست انا من جرح قلبك
بل انا من ضمد جرحك
لست انا من خانك
بل انا من احبك




لست انا من تجرعتى قسوته
بل انا من رواكى من محبته
وانا من احتواكى برجولته
وانا من حماكى بقوته




لست انا سبب المك
بل انا دواؤك
الذى رفضتيه
وكسرتيه
وسكبتيه
بتجبر وقسوة
ويا ليتها قسوة حقيقيه
بل مزيفه
كشفتك
وفضحتك
امام نفسك وامامى






لست انا من تمثلين امامه
انك خائنه
انك غادرة
فوفاؤك للماضى
يكشف امانتك
ونقاء سريرتك





ايتها الانسانه الصديقه
احببتينى
وهربتى منى لكى لا اكون
جرحك الاعمق
فحبك لى فاجاك وزلزلك
واتى بغته
دون مقدمات
ولكنى اؤكد لك
اننى لن اكون جرحك الاكبر
لاننى








لست هو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق