الخميس، 8 ديسمبر 2011

قصاصات عاشق وعاشقه مع الشاعره بلسم القلب


قالت لى
انا اميرة بين القضبان
محاطه بالف سجان
نفسى ترنو اليك
وقلبى يدنو منك
ولكنها ...
..
.
ولكنها ظلمه سجنى المطيق
فلا تغضب
ولا تاخذك احزان
لابد يوما سينبعث نهار
يفك سجنى القاسى
واكون معك
ارفقك كظلك حتى الممات
فقلت لها
اميرتى ....
كيف سجنتى ؟؟
وخارج قلبى كيف وضعتى ؟
قدكنت حارسك منذ ولدتى
فى مقلتى وداخل عينى سكنتى
كيف اختطفوكى
وفى سجنك المظلم متى القوكى ؟؟
وبسلاسل القهركيف ربطوكى؟؟
وفى ادغال الظلام اين سجنوكى ؟
اكنت حيا انا
ام بعد قتلى اسروكى ؟؟
اما كنت حارسك ؟
ام بعد فنائى اختطفوكى ؟؟
الم تكن ذراعى تحيطك دوما
ام انهم قطعوها واوثقوكى ؟
الم تعلمى اميرتى ان حالى بعدك حال ؟
وان العيش بدونك معى شئ محال
وان حياتى بعد رحيلك كارثه
بل انها اسوا خيال
اشتاق لكلماتك
اهفو لنظراتك
اتطلع الى يسماتك
اتذكر همساتك
احاكى الجدران عن حسنك
اكلم الاقمار عن عن عشقك
تسبقنى دموعى
وتئن ضلوعى
مفتقدة وجودك
فبدونك انا جسد ناقص
مكانك خاو
ضلوعى تناديكى
تعالى يا نجمتنا...... يا اميرتنا
اسكنى فى قصرك
ها وصيفاتك تناديكى
نحن ضلوع حراس حواليكى
بالولاء والحب نتطلع اليكى
وبكل الفخر نحن بين ايديكى
اامرى واطلبى المحال
حتى نجوم السماء
سنضعها تحت رجليكى
اشتاقت نفسى لهمساتك
واشتعل قلبى بلمساتك
وعطشت روحى لكلماتك
هلمى اميرتى
اقتربى الى ضمينى
بخمر حبك اسكرينى
بامطار حنانك اغمرينى
بثياب عشقك البسينى
وبمشتهيات غرامك اطعمينى
قبلينى
الهبينى
بدقء حنانك
فانا احتاجك
وبدونك
انا سحاب بلا مطر
وبستان بلا شجر
واشجار بلا ثمر
وسماء بلا قمر
لست ابالغ ان قلت لك
انا بدونك....
نصف انسان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق