الخميس، 3 مايو 2012

ارحلى ان شئتى

كتبت هذا الموضوع منذ ما يقرب من اسبوعين او اكثر
ولم ارد نشره
ولكن شيئا ما بداخلى يدفعنى لانشره
وبالصدق احدثكم
لا املك الا الانصياع لذلك الصوت الدفين داخلى
بالا اكتم تلك الصرخة
فلا تنزعجوامنها
انها مجرد انفاس منزعجة تنطلق من مخباها
لتعبر عن البعض وتسلى البعض
وتؤلم البعض
وتريحنى انا



ارحلى ان شئتى

ارحلى ان شئتى
فلى مع غدر الايام تاريخ
ارحلى ان ظننتى
اننى اسير ولا املك حريتى
كلا يا اميرتى
ان نصبتك اميرتى
فانا وحدى من انزع عنك تاج ملكك
واهدم جدران ذلك الصرح المقدس
معبدحبنا
نعم اهدمه
حتى وان كان فوق راسى
انا ساظل انا
اقوى من نفسى
واقسى من عدوى عليها
انا ساظل انا
سجان قلبى ومعذبه
قاتل فؤادى ومرعبه
انا ساظل انا
ان خاننى قلبى
فسيدوسه عقلى
وساكمل الدرب بلا قلب
بلاحب
بلا شفقة على نفسى
انا ساظل انا
ان هزمت فى جولة
فساربح حربى
وان جرحت فى مرة
ساقتل الف
قوى ان ياصغيرة
ولست ضعيفا امام قلبى
عودتنى الحياة على الالم
فلن يؤثر فى جرحى
وملاتنى التجارب قوة
فلست اغرق ابدا فى ضعفى
صفعتنى الحياة بقوة
وملا الالم وافاض كاسى
وها انا حى امامك قوى
وقى ثبات امامك امشى
اضحك على تلك الحياة
وعلى قسوتها
واظهر للناس غدرها
وامششى بزهو وفخر
واظهر مشرقا دوما
كما تشرق ههنا الشمس
عصفورة انتى رقيقة
ولكن حبيبك مثل نسر
بريئه انتى فى حالك
وما هكذا يقبل النسر
فالبراءة نوع من الغباء
فاحذرى من الفخ والكسر
واعلمى ان عنادك البرئ خطا
وان النسر لن يكن الا نسر
فاستمرى فى براءتك وتصلفك
فلن يدخل فى الفخ يوما اى نسر
وان كان عقلك يرفض الفارق بينكما
فقلبه رفض الفخ معك والكسر
طيرى ان شئى مبتعدة
فلا حب قد ينجح
ولا عقل سوف يقبل
حب البلبل والنسر


قد لا اكون اعبر عن نفسى
ولكننى اتحدت بصاحبها جدا
وتكلمت بفمه

هناك 3 تعليقات:

  1. أتقنت الحديث بلسان صاحبها حتى ظننت أنها معاناتك وتحديك الخاص لتلك المحبوبة البريئة بغباء،

    غريبة الهموم تتشابهة، ربنا يبعد أمثالنا عن كل قلب.

    تعبيرك جداً ملهم^^
    أمل فكر/متابعة

    ردحذف
  2. ربنا يبعد أمثالها عن كل قلب**

    ردحذف
  3. اشكرك استاذة امل .....انا سعيد بمشاركاتك هنا ...وانا ارى انك لست فكر من حطام بل عقل من ذهب ....فلم لا تنزعى نظارتك السوداء وتنظرى الى نفسك بجمالهاوهدوءها ....باتزانها وسكونها ؟...ان افكارنا عن انفسنا هى المحرك الاساسى لتصرفاتنا ..وانا لا ارى اى حطام ...بل كنزا فهلا انتبهتى لما اراه ؟؟


    اما بخصوص البراءة بغباء ...فهذا ما رايته انا وهذا الشئ يرجع لنظرتى نحو البراءة حيث عانيت منها كثيرا ...ولا اقول اننى صائبا فى هذا فهى الاصوب والاصح .....لان الانسان ان فقد براءته فقد انسانيته ....فلا الوم هذه الحبيبة ....بل الوم الظروف قللت من قيمة البراءة فى عيون الحبيب....النسر .....تقبلى ورودى وتحياتى

    ردحذف