الأحد، 29 يناير 2012

انا والنجمة رسالة الى حبيبتى


انا والنجمه


يالها من امنيه تمنيتها ان امسك تلك النجمه الساطعه
كانت مضيئه ولامعه
فى ليال غطتها ظلمه الاحقاد
فى سماء امتلات بالغيوم
معلنه احتجاجها على الوحدة
على العزله
ورايتها فى وحدتى
ومن هول ما عانيت
حنت الى
اذ كانت متطلعه الى
اقتربت منى
ولمستنى
وهمست فى اذنى
انا معك
انا لك
ساظل رفيقتك وصديقتك
ساظل مصباحك
ساظل مرشدك
الى نبع الحب
الى شلالات العشق
الى مصب الغرام

وحين رايتها
افقت من شرودى
اذ اننى سرحت فى احلامى
مشتكيا لمن له امرى
تردى حالى
من وحدتى
وكابتى
وكانه مال الى وسمع انين قلبى
فارسل نجمته الثمينه
لتربت على اكتافى
ولتغرقنى بحنين جارف الى
وليعوضنى عن سنين عانيت فيها
ممن يبعدون عنى
وهم شموع خافته
فاذ به يفاجئنى
بنجمه متالقه
تكون هديه لى
من قبل الاله الاعظم
واذ كنت مكتئبا حزينا
ظانا انه تركنى  لهموم تفترسنى
ووحدة تذبحنى
وعزله تقتلنى
حتى افصح عن فكره العميق
بان فى صمته غنى
وفى منعه تعويض
فها قد كافانى بافضل مما كنت اريد
واعطانى اثمن ما يمتلك
اذ ان نجمتى
منفردة فى جمالها
منفرده فى سطوعها
منفردة فى خضوعها
احببتها
وامسكت السكين بيدى
فاتحا صدرى
بارادتى
وعند موضع قلبى
امسكت نجمتى
واودعتها
فى اعمق اعماق قلبى
واغلقت عليها من الخارج
فقلبى هو مخزن لآلئى
وها هى نجمتى
اثمن ما امتلكت
اخرجت كل ما اقتنيت منذ ولدت
فلآلئى بجوارها تراب
وحقيقتهم امامها سراب
فهى المحور الذى بنيت عليه امالى واحلامى
وهاهم اللالى معتصمون
امام قلبى الحصين
الذى اخفاهم عن الاعين
ازمنه كثيرة
واذ بالايام تخذلهم
وبنفسى اطردهم
من داخل قلبى
لتسكن فقط نجمتى
واميرتى
فهى فقط






حبيبتى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق